haes groub


    احذروووووووواا

    شاطر

    اميرة القمر

    عدد المساهمات : 50
    تاريخ التسجيل : 16/06/2009

    احذروووووووواا

    مُساهمة من طرف اميرة القمر في الثلاثاء يونيو 16, 2009 11:00 pm

    قصة واقعية في دورة مياه البنات في مجمع السيف بالبحرين
    . ارجو الانتباه



    السلام عليكم ...


    يسردها لكم احد الاشخاص:


    في احد الايام كان احد موظفين الامن يتحدث لنا نحن مجموعه من الشباب.. فقد كان هو احد معارفنا... فقام بسرد مجموعه من القصص .. و ما لفت نظري هو التالي .. :

    في احدى دورات مياه البنات التابعه لمجمع السيف.. و طبعا في مثل هذه المجمعات .. يزيد (الطلب) على دخولها .. فلكل مبتغاها من دخولها .. فالمتحجبه تكشف عن شعرها .. و المتنقبة تكشف عن وجهها .. و ما الى ذلك .. فكلهم بنات .. و لا يعيب ذلك شيء..
    فقد قامت احدى الاخوات الى دخول دورة المياه لغرض ما.. فلفت نظرها فتاة منقبة منزوية .. فكان كل شيء عادي.. لكن هذه الفتاة المنقبة لم تكن تفعل شيئا سوى الوقوف منزوية , "ترى .. ما بالها ؟ " تقول الفتاة الداخلة..و ماهي الا لحظات و اذا بتلك الاخت خارجة من دورة المياه بعد قضاء ماهي داخلة لأجله .. و لكن الريب دفعها لدخول دورة المياه تلك.. و محاولة تقصي قصة تلك المنقبة.. .. و فعلا.. دخلت فإذا بالاخت تتمحص المنقبة و هي كمن يشبه على الشخص.. و اذا بالفتاة ترى شيئا غريبا على المنقبة ...و اذا به حذاء يشبه حذاء العمال!!!!!!!!! نوعية مشابهة لاحذية Cat المشهورة!!! و التي تكون غالبا من ملبوسات الشباب.............. انصعقت الاخت .. و اذا هي تتمالك اعصابها و هي مندفعه الى مكتب الامن!! فالذي كان واقف داخل ما هو الا رجل!!!!!!!!! فقد تقمص شخصية المبرقعه لاشباع شهوة النظر لديه .. و نسي ان يبدل حذائه! (يمكن لان رجله كبيرة فلا تتسع لحذاء ذو كعب ) ...
    و بعد قصة الاخت .. قام احد موظفين الامن بالترصد (للأخ المبرقع) عند الباب... الى ان خرج بعد ان شبع من ( السينما المجانية!) -اخزاه الله-.. فلحقه الموظف من بعيد .. الى ان وصل (المبرقع ) الى باب الطوارئ.. فإذا بالموظف يدفع المبرقع على الباب و اذا هم ورائه .. و الموظف يصرخ على (المنقبة) : اكيد انتي جميلة .. و ما اجملك بدون ثيابك .. سأغتصبك حالا!!!!..
    و اذا بالمبرقع يصرخ بأعلى صوته .. ( انا رجل)!!!
    و الموظف يقول: و رجل!!!!!!؟؟؟؟؟؟ (يازعيم مو خايف يعني) .. تعال معي الى مكتب الامن ..

    و انتهت قصة المبرقع في الاداب على اغلب الظن!


    هذه قصة واقعية .. و اتمنى من اخواتي و من تم تبليغه بهذه القصة ان يأخذوا حذرهم من اولئك الذئاب.. فمن يدري ماذا سيفعل اذا استخلى بفتاة!

    فليس كل مايلمع ذهبا .. و ليس كل مبرقعه انثى!

    يمكن انثى تلبس حذاء عمال!

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 20, 2018 10:51 pm